حقق التكامل السلس بين وحدة ادارة الموراد البشرية ورواتب الموظفين من خلال أتمتة السجلات الشاملة، الهياكل التنظيمية وتتبع دورة عمل الموظف. تعزيز وأتمتة إدارة الموارد البشرية الخاصة بك 1تسهيل إدارة الموظفين والسجلاتسهّل عملية تتبع معلومات الموظفين واحصل على آلية سير عمل فعالة من خلال أتمتة الهياكل التنظيمية وسجلات تتبع عمل الموظفين. 2تحسين الامتثال والتقاريرحسّن عملية الامتثال للتشريعات المحلية وحافظ على السجلات الشاملة لمعلومات الموظفين لتحقيق التكامل بين وحدات ادارة الموارد البشرية. 3زيادة الكفاءة والدقةلتقليل الأخطاء وتوفير الوقت, قم بأتمتة عمليات إدارة الموارد البشرية لتحسين عملية اتخاذ القرار وزيادة الكفاءة والدقة. الميزات الرئيسية الحصول على سجلات شاملة للموظفين. أتمتة وتسجيل دورة عمل الموظف. التكامل بين وحدات إدارة الموارد البشرية. تقارير تفصيلية واضحة وذات دقة عالية. تقارير تفصيلية واضحة وذات دقة عالية. طلب تجريبي