إدارة الأصول

Manage Your Fixed Assets Lifecycle Efficiently

1
تحسين التقارير المالية والامتثال
أتمتة الاستهلاك وتتبع الصيانة وضمان دقة التقارير المالية. التكامل مع دفتر الأستاذ العام لإدارة سلسة.
2
تبسيط إدارة الأصول
أتمتة التتبع والإدارة من الاستحواذ إلى التخلص منها. الاحتفاظ بسجلات مفصلة للقيم والمواقع والحالات.
3
زيادة الكفاءة والتحكم
توفير الوقت وتقليل الأخطاء من خلال العمليات الآلية لاتخاذ قرارات أفضل.

الميزات الرئيسية

تتبع الأصول.
التكامل بين وحدات المحاسبة والأمين العام.
تقارير مفصلة ومدققة.
سجلات مفصلة للقيم والمواقع والحالات.